CLICK HERE FOR FREE BLOGGER TEMPLATES, LINK BUTTONS AND MORE! »

Monday, October 3, 2011

《许诺 - 黄圣依 林峰》

I found this song is so meaningful!
Share with you all ^^

《许诺 - 黄圣依 林峰》

等待缘份需要千百年
爱一个人就在一瞬间
对你迷恋是一场冒险
我心甘情愿在红尘搁浅

你的叹息拨动我的心弦
为你受苦眼泪都是甜
人世间沧海变桑田
我的心 不会变
只要你 再出现

为你而活是我的许诺
失去你还怕失去什么
只要快乐 爱就没有错
岁月的枷锁比我们脆弱

你的黑发拨动我的心弦
想念你瞳孔的深浅
为你受苦眼泪都是甜
爱默默感动天地间
一年又一年
我的心 你的心
不会变 不能变
只要你 为了你
再出现 再出现

为你而活是我的许诺
失去你还怕失去什么
只要快乐 爱就没有错
岁月的枷锁 比我们脆弱

为你而活是我的许诺
生生世世的承诺
失去你还怕失去什么
为了你快乐受折磨 爱就没有错
岁月的枷锁 比我们脆弱

请在来生等我



1 comment:

Unknown said...

شركة تنظيف من افضل شركات التنظيف التى توجد فى المنتقه الشرقية وهى تعد من افضل
ولتى تعمل على اعلى مستوى من الخبره والمهاره فى خدمات التنظيف المنازل لنه تحطبر شركة قمة الدقة هى شركة تنظيف منازل بالدمام
الشركه الوحيده التى تعطى ضمان على خدمات التنظيف مثل تنظيف فلل و شقق و بيوت ومجالس وموكيت وكنب واثاث تنظيف شامل للمنازل من وى اله للاتصال على رقم 0550091502